Facebook Ads Manager هو المكان الذي ستنشئ فيه جميع إعلانات Facebook الخاصة بك وتديرها وتراقبها. إنه

اليوم ،تنفق الشركات أموالًا على إعلانات Facebook أكثر من أي وقت مضى. والمنصة تزداد فقط. يستخدم أكثر من ملياري شخص Facebook كل شهر ،مما يعني أن هناك الكثير من الفرص للوصول إلى جمهورك المستهدف على شبكة التواصل الاجتماعي هذه. إذا كنت جديدًا في مجال الإعلان باستخدام Facebook أو إذا كنت ترغب في نقل حملاتك إلى المستوى التالي ،فإليك بعض النصائح لإدارة حملاتك بفعالية.

عند إنشاء حملة إعلانية على Facebook ،سترى المبلغ المقدر الذي سينفقه إعلانك كل يوم وأسبوع. يعتمد هذا التقدير على عدد الأشخاص الذين نعتقد أنهم يستطيعون مشاهدة إعلانك وعدد المرات التي قد يتفاعلون معها. قد تختلف التكلفة الفعلية لإعلاناتك عن هذا التقدير ؛ سنعرض لك التكاليف المحددة في تقرير الأحداث القابلة للفوترة (انظر أدناه).

– استخدم هذا الدليل كيفية استخدام Facebook Ads Manager للشركات

تتيح لك إعلانات Instagram و Twitter والمزيد من إعلانات Facebook إنشاء إعلانات تستهدف الأشخاص الذين من المرجح أن يشتروا منتجك. إذا كنت تبيع منتجات مادية ،فيمكن أن يساعدك تطبيق Lookalike Audiences على Facebook في العثور على عملاء جدد من خلال اقتراح أنشطة تجارية أخرى مماثلة لنشاطك. يمكنك استخدام هذه الاقتراحات كبذور لزيادة جمهور المستخدمين المماثلين الذين من المحتمل أن يشتروا منتجاتك أو خدماتك.

و Instagram إذا كان لديك نشاط تجاري بصفحة على Facebook ،فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام صفحتك الحالية لزيادة مشاركة العملاء والتفاعل مع العملاء. على سبيل المثال ،يمكنك إنشاء جمهور مخصص بناءً على الأشخاص الذين يحبون صفحتك على Facebook أو أصدقائهم الذين يحبون صفحتك ،مما يسمح لك بتقديم إعلانات تستهدف هؤلاء الأشخاص تحديدًا.

و Twitter و Google AdWords ومنصات أخرى اكتب فقرة عن: فوائد الإعلان عبر الإنترنت للأعمال.

يمكن أن تكون إدارة إعلانات Facebook الخاصة بك مهمة شاقة ،خاصة إذا كان لديك أكثر من حساب. لحسن الحظ ،هناك العديد من الأدوات المتاحة لأتمتة هذه العملية بحيث يمكنك العودة إلى التركيز على ما يهم حقًا – مثل تحويل العملاء الجدد إلى معجبين هذيان.

و Google Research وإنشاء حملة على Facebook أو Google. يمكنك القيام بذلك بنفسك ،أو يمكنك تعيين شخص ما لإنشاء الحملة نيابة عنك. تأكد من اختيار جمهورك المستهدف بعناية – فأنت تريد أن ينفق الأشخاص المهتمون بمنتجك ،وليس فقط أي شخص لديه أموال! على سبيل المثال ،قد يستهدف إعلان عن مطعم سوشي جديد الأشخاص الذين بحثوا مؤخرًا عن “مطاعم سوشي” أو “أفضل مطاعم سوشي بالقرب مني”. ثم اختر الرسالة الصحيحة

أيضًا المكان الذي يمكنك من خلاله مشاهدة أداء إعلانك بسرعة في مكان واحد ،بما في ذلك المقاييس الرئيسية مثل مرات الظهور والنقرات وتكلفة النقرة (CPC) والمزيد.

حملة اعلانية على فيسبوك

حملة اعلانية على فيسبوك

يقدم Facebook حلولًا إعلانية عالية التأثير بأسعار معقولة للشركات والمؤسسات من جميع الأحجام. يمكن أن تكون إعلانات Facebook شديدة الاستهداف ومفصلة وفعالة من حيث التكلفة.

كما تعلم ،فإن Facebook هو أكبر شبكة في العالم. لديها أكثر من 1.53 مليار مستخدم نشط ،و 2.27 مليار زائر شهريًا. هذا يجعل Facebook المنصة المثالية للحملات الإعلانية. مع وجود الكثير من الأشخاص على ذلك ،يمكنك استهداف أي فئة سكانية تقريبًا تريد الوصول إليها من خلال إعلانك الخاص.

وتويتر بسهولة عندما يتعلق الأمر بالإعلان الرقمي ،هناك منصتان متميزتان: فيسبوك وتويتر. يقدم كل من عمالقة الوسائط الاجتماعية هذه مجموعة متنوعة من الخيارات للمعلنين للاختيار من بينها ،مما يسهل عليك البدء في حملتك. إذا كنت بدأت للتو في مجال التسويق الرقمي ،فإليك ما تحتاج لمعرفته حول كلا النظامين الأساسيين – وكيف يعملان.

و Google والمنصات الاجتماعية الأخرى عند إعداد إعلان Facebook ،فإنك تختار الجمهور الذي تريد استهدافه. على سبيل المثال ،إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا يبيع طعام الكلاب ،فقد تقرر بيعه حصريًا في متاجر الحيوانات الأليفة بدلاً من منافذ البيع بالتجزئة العامة. في هذه الحالة ،يجب أن يكون الجمهور “متاجر الحيوانات الأليفة”. على العكس من ذلك ،إذا كان منتجك ميسور التكلفة بما يكفي لجميع أنواع الأشخاص الذين لديهم كلاب للشراء من المتاجر عبر الإنترنت أو مباشرة من موقع الويب الخاص بك ،فيمكن أيضًا أن يكون الجمهور

،Twitter ،Instagram ،LinkedIn إذا كان لديك نشاط تجاري أو ترغب في تنمية متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي ،فقد تحتاج إلى ميزانية إعلانية. سواء كانت إعلانات Facebook أو Google Ads أو Twitter ،فإليك سبع أدوات مجانية يمكن أن تساعدك في إطلاق وتتبع نجاح الحملات الإعلانية عبر منصات متعددة.

يتيح لك Facebook إنشاء حملاتك الإعلانية وتعديلها وإدارتها من خلال Facebook Ad Manager. الأداة سهلة الاستخدام للغاية لأنها تحاكي أدوات إدارة الإعلانات التقليدية عبر الإنترنت مثل إعلانات Google.

،وجوجل ،والمزيد ،أصبح الإعلان على Facebook في غاية السهولة. ولكن في حين أن النظام الأساسي نفسه سهل الاستخدام ،فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل الغوص فيها. وإذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من جهودك الإعلانية ،فمن الجدير إلقاء نظرة على كيفية عمل الإعلانات على منصات أخرى مثل Google AdWords أو إعلانات تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.