تعد إدارة الحملات الإعلانية على Google عملية صعبة تتطلب الكثير من الوقت والجهد. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على إدارة حملاتك الإعلانية بسهولة أكبر:

حملة اعلانية على جوجل

حملة اعلانية على جوجل

بالنسبة للمعلنين ،يعد Google AdWords أداة قوية جدًا. يسمح لعملك بالوصول إلى جمهوره المقصود وإظهار للعالم ما لديك لتقدمه. إنها إحدى أفضل الطرق لتسليط الضوء على علامتك التجارية واكتساب عملاء جدد. ونظرًا لسهولة الإعداد والإدارة ،فهي أيضًا طريقة رائعة لأي شركة أو مؤسسة لديها موقع ويب للدخول في الإعلان عبر الإنترنت دون كسر البنك.

Google هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الخدمات والمنتجات ذات الصلة بالإنترنت. يتضمن ذلك تقنيات الإعلان عبر الإنترنت ،والبحث ،والحوسبة السحابية ،والبرامج ،والأجهزة. تأسست Google في عام 1998 بواسطة Larry Page و Sergey Brin عندما كانا يحملان شهادة الدكتوراه. طلاب في جامعة ستانفورد في كاليفورنيا. يمتلكون معًا حوالي 14 في المائة من أسهمها ولكنهم يسيطرون على 56 في المائة من قوة تصويت المساهمين من خلال الإشراف على الأسهم. قاموا بتأسيس Google كشركة خاصة في 4 سبتمبر 1998. مبدئي

في الماضي ،ربما تكون قد سمعت عن الكثير من قصص النجاح من أشخاص حولوا أعمالهم إلى إمبراطورية بمليارات الدولارات فقط من خلال التواجد النشط على Google. ومع ذلك ،يجب أن تعلم أنه ليس كل أصحاب الأعمال محظوظون بما يكفي للحصول على هذا النوع من الحظ – فلا يزال هناك الكثير من رواد الأعمال الذين لا ينجحون في عالم الإعلان لأنهم لم يطبقوا الاستراتيجيات والتكتيكات الصحيحة .

و Facebook شراء الحملات الإعلانية على Google و Facebook هي طريقة رائعة للترويج لعملك وزيادة المبيعات والوصول إلى العملاء المحتملين. ومع ذلك ،كما ستكتشف ،قد تكون إدارة هذه الحملات صعبة. من المهم معرفة كيفية تتبع نجاح حملتك وتحسين الإنفاق الإعلاني لتحقيق الربحية: إليك بعض النصائح:

AdWords Google AdWords عبارة عن خدمة إعلانية تعمل بنظام تكلفة النقرة (CPC) تعمل منذ أبريل 2000. يقدم المعلنون عروض أسعار لكلمات رئيسية محددة ويستجيب Google من خلال عرض إعلاناتهم كلما كتب أحد الأشخاص في إحدى هذه الكلمات أو العبارات ،كما هو موضح هنا: https : //adwords.google.com/pt-pt/select#SearchNetwork

AdWords Google AdWords هو برنامج يمكّن المعلنين من الإعلان عن منتجاتهم على Google. في كل مرة يبحث فيها شخص ما عن معلومات أو يبحث عن شيء ما ،سيظهر إعلان على الشاشة. يُطلق على الأشخاص الذين دفعوا مقابل الظهور على الصفحة اسم “المعلنون”. كلما دفعت أكثر ،كلما ظهر إعلانك في قائمة النتائج أعلى ،وبالتالي ستحصل على المزيد من الزيارات. هناك أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكن أن يتم الإعلان عنها من قبل الشركات من خلال إعلانات Google

من السهل إنشاء إعلانك ،تحتاج إلى فتح حساب إعلانات Google. يمكنك القيام بذلك من صفحة AdWords الرئيسية أو عن طريق فتح تطبيق AdWords على جهازك المحمول. سيكون زر “البدء” في أحد هذه الأماكن. من خلال التسجيل للحصول على حساب ،فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام Google وسياسة الخصوصية.

وفيسبوك: ما رأيك في السياسات واللوائح الإعلانية الجديدة لجوجل وفيسبوك؟ كيف تؤثر على التدفق الحر للمعلومات على الإنترنت؟ كيف نتجنبهم؟

قد تكون واجهة AdWords مربكة في البداية ،ولكن بمجرد أن تتعطلها ،ستتمتع بقدر أكبر من التحكم في حملاتك الإعلانية. تتوفر أدوات Google بعدة لغات مختلفة لمساعدتك على فهم ما تفعله بشكل أفضل. فيما يلي بعض النصائح التي ستجعل إدارة حملتك أسهل:

AdWords عند الإعلان على Google ،يمكن أن يظهر إعلانك على أكثر من مليوني موقع عبر الويب. يمكنك اختيار السماح لـ Google باختيار الأوقات والأماكن التي تظهر فيها إعلاناتك ،أو يمكنك اختيار وقت ومكان عرض إعلانك بنفسك.

هناك الكثير من الأدوات عبر الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في إدارة حملات إعلانات Google الخاصة بك. إليك بعضًا من أكثرها شيوعًا: أداة Google AdWords (https://www.google.com/ads/preferences) – للتحقق من أداء الإعلانات والتعديلات والتحديثات أثناء التنقل ،قم بتنزيل تطبيق Google AdWords للجوال لنظام Android أو iOS الأجهزة! يمكنك أيضًا الوصول إلى بعض ميزات الحساب من خلال تطبيق الويب على https://www.google.com/apps/intl/ar

تسمح إعلانات AdWords للمعلنين بعرض الإعلانات على Google ومواقع شركائنا لمجموعة متنوعة من استعلامات البحث المتعلقة بأعمالهم. كما يتيح للمعلنين إمكانية تشغيل أشكال مختلفة من الإعلان ،باستخدام عرض الأسعار التلقائي وتتبع التحويل ،حتى يتمكنوا من معرفة أداء كل واحد بمرور الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.