الهالوين هو عطلة سنوية يتم الاحتفال بها في 31 أكتوبر. اليوم السابق لعيد الهالوين يُعرف باسم “عشية جميع الأقداس”.

عيد الهالوين هو عطلة سنوية يتم الاحتفال بها في 31 أكتوبر. وله جذوره في مهرجان سلتيك في Samhain ، والذي تأثر بالمهرجانات الوثنية التي تحتفل بنهاية الصيف والحصاد.

الهالوين هو يوم عطلة يحدث في ليلة 31 أكتوبر. ترجع أصولها إلى مهرجان سلتيك القديم في Samhain ، والذي تم الاحتفال به في 1 نوفمبر تقريبًا.

يُحتفل بعيد الهالوين في 31 أكتوبر / تشرين الأول. كان يُطلق على هذا اليوم في الأصل اسم عشية جميع الأقداس ، وهو وقت لتذكر الموتى. في العديد من البلدان ، تركز العطلات على الأطفال الذين يرتدون الأزياء ويذهبون من منزل إلى منزل لجمع الحلوى من الجيران.

عيد الهالوين هو يوم عطلة يصادف يوم 31 أكتوبر من كل عام. يتم الاحتفال به في العديد من البلدان ، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

عيد الهالوين هو عطلة سنوية يتم الاحتفال بها في 31 أكتوبر. ويحتفل بهذا اليوم ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأيرلندا والمملكة المتحدة. تعود أصولها إلى مهرجانات الحصاد السلتية القديمة.

الهالوين هو يوم يحتفل فيه الأطفال والكبار بالأشياء التي تتعثر في الليل. وهذا يشمل السحرة ومصاصي الدماء والأشباح والزومبي والمخلوقات المخيفة الأخرى.

عيد الهالوين هو عطلة سنوية يتم الاحتفال بها في 31 أكتوبر. إنه احتفال بالموتى ، وخاصة عيد جميع القديسين (أو جميع الأقداس) وعيد الهالوين. بدأ الاحتفال المسيحي بحواء جميع الأقداس في حوالي القرن السادس ، واشتمل على فقراء يرتدون ملابس قديسين أو ملائكة أو شياطين.

الهالوين هو الوقت المناسب للأطفال لارتداء ملابسهم كأبطالهم الخارقين وشخصيات الأفلام المفضلة لديهم ، والذهاب من باب إلى باب لجمع الحلوى والاستمتاع.

تقليد الهالوين هو مزيج من مهرجانات الحصاد السلتي القديمة والتقاليد المسيحية الحديثة. تعود جذوره إلى مهرجان سلتيك المعروف باسم Samhain ، وهو احتفال وثني يمثل نهاية الصيف وبداية الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.